Green Card Program

العيش والعمل في الولايات المتحدة

لديك فرصة واحدة فقط للحصول عليها بشكل صحيحاجعلها ذات قيمة.


  • • نضمن لك مشاركتك في برنامج البطاقة الخضراء
  • • زيادة فرصتك في الحصول على البطاقة الخضراء للولايات المتحدة
  • • تجنب أن تكون من بين 65٪ غير مؤهلين كل عام
  • • لقد ساعدنا أكثر من 400000 أسرة منذ عام 1998
  • • استفد من خبرتنا البالغة 25 عامًا

 كان التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء من خلال برنامج تأشيرة التنوع هو أفضل قرار بالنسبة لي. شكرًا جزيلاً لك على مساعدتي في العملية برمتها. أشكركم من كل قلبي ويمكنني أن أوصي بشدة بUS Green Card Office.
Ms. Sophia

Ms-Sophia

  كانت عملية التقديم سهلة ، وتمت الموافقة على صوري بعد بعض الأخطاء. تم تقديم طلبي إلى حكومة الولايات المتحدة في غضون الإطار الزمني ، وتلقيت على الفور رقم تأكيد التقديم الخاص بي.
Mr. David

client image

خريطة طريقك إلى بطاقة خضراء

قدم عبر الإنترنت

قم بتحميل صورتك

تمت الموافقة على التطبيق

تم إصدار رقم التأكيد

كن من المختارين للمرحلة التالية

تقديم نموذج DS-260

اذهب لمقابلة التأشيرة

احصل على تأشيرة الهجرة الخاصة بك

انتقل إلى الولايات المتحدة

احصل على بطاقتك الخضراء

برنامج تأشيرة الدخول المدفوعة مقابل التأشيرة المجانية

تجنب أن تكون غير مؤهل. استخدم خدمة الهجرة لدينا لزيادة فرصتك في الحصول على البطاقة الخضراء..



خدمة القيمة المضافة لUS Green Card Officeخدمة مدفوعة برنامج تأشيرة الهجرة المتنوع المجانيخدمة مجانية
برنامج تأشيرة الهجرة المتنوع المجاني YES NO
تسجيل بسيط وسهل YES NO
نصائح بلغتك الأم YES NO
اختياري ، إرسال صورة بالبريد العادي والحصول على صورتك الورقية ضوئيًا YES NO
التحقق من الصورة قبل تقديم الطلب لتجنب فقدان الأهلية YES NO
مفتوح للتسجيل 24/7/365 YES NO
دعم عبر الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني من خبراء الهجرة لدينا. YES NO
تقديم لعدة سنوات YES NO
نحن نضمن عدم استبعاد طلبك * YES NO
تنبيه فوري إذا قمت بتحميل صورة لا يمكن الموافقة عليها YES NO
ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ * YES NO
تغيير معلومات الاتصال YES NO
استرجاع رقم التأكيد المفقود YES NO
65٪ فرصة أفضل للفوز YES NO
بدون رسوم NO YES

* تضمن خدمتنا ذات القيمة المضافة أن طلبك غير مؤهل بسبب أخطاء في طلبك!

عند استخدام خدمة القيمة المضافة الخاصة بنا ، يمكنك الاستفادة من عدم أهليتك بسبب تحميل صورة غير صحيحة لا يمكن الموافقة عليها من قبل حكومة الولايات المتحدة. إذا قمت عن طريق الخطأ بتحميل صورة لا يمكن الموافقة عليها ، فسوف ينصحك فريق الهجرة المحترف لدينا حتى تصبح صورتك صحيحة بنسبة 100٪ ويمكن الموافقة عليها. يتم تقديم هذه الخدمة فقط عندما تختار خدمة هجرة مهنية ذات قيمة مضافة. إذا كنت تستخدم الخدمة الحكومية المجانية ، فلن تكون هذه الخدمة خيارًا وسيتم استبعاد طلبك دون أن تعلم أنك ارتكبت خطأ ، وبالتالي لن تكون مؤهلاً للفوز بالبطاقة الخضراء.

اربح أشهر برنامج تأشيرة تنوع في العالم واحصل على البطاقة الخضراء الأكثر شهرة في العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية..
كل ما تحتاجه هو القليل من المساعدة من خبراء الهجرة ذوي الخبرة لدينا.

يتقدم ملايين الأشخاص كل عام لبرنامج البطاقة الخضراء. سيتم اختيار حوالي 125000 متقدم بشكل عشوائي من قبل حكومة الولايات المتحدة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة التنوع لدخول الولايات المتحدة الأمريكية كمقيم دائم قانوني. سيتم أخيرًا اختيار ما يصل إلى 55000 لتلقي البطاقات الخضراء ودخول الولايات المتحدة كمقيمين قانونيين دائمين.

في السنوات الـ 25 الماضية ، نجحت أكثر من 400،000 عائلة في جميع أنحاء العالم في التقدم بطلب للحصول على برنامج تأشيرة التنوع بمساعدة مهنية من US Green Card Office.

هل تريد زيادة فرصك في الحصول على البطاقة الخضراء؟US Green Card Office هو بالضبط المكان المناسب للبدء. من خلال خبرتنا التي تبلغ 25 عامًا في مجال الهجرة إلى الولايات المتحدة ، فقد ساعدنا المتقدمين في الحصول على بطاقاتهم الخضراء بشكل أسرع لأكثر من عقدين.

دعنا نبقيك على اطلاع دائم ببرنامج البطاقة الخضراء

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا - الانضمام مجاني 100٪



ما هي البطاقة الخضراء؟


البطاقة الخضراء هي وثيقة هجرة تمنح حاملها الحق القانوني في العيش والعمل بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية. إنها تذكرة إلى الحلم الأمريكي ورمز للأمل للعديد من الناس حول العالم الذين يتطلعون إلى حياة أفضل.

لماذا الأخضر إذن؟ لأنه ذات مرة في الخمسينيات من القرن الماضي ، لم تكن هناك بطاقة على الإطلاق. دفع المهاجرون رسوم تسجيل أجنبي وتلقوا إيصالًا بها. مطبوعة على ورق أخضر.

يعود تاريخ البطاقة الخضراء إلى قانون الهجرة لعام 1924 ، الذي حدد حصصًا للهجرة من مختلف البلدان. في البداية ، كانت البطاقة الخضراء صالحة لمدة عامين فقط ، ولكن في عام 1951 ، تم تغييرها إلى صلاحية مدتها عشر سنوات وقابلة للتجديد إلى أجل غير مسمى.

How to win the Green Card Lottery

اليوم ، أصبحت البطاقة الخضراء مرغوبة للغاية لأنها توفر طريقًا إلى المواطنة وجميع الحقوق والامتيازات التي تأتي معها. كما يسمح لحاملها برعاية أفراد الأسرة للهجرة والسفر خارج الولايات المتحدة والعودة دون الحاجة إلى تأشيرة.

يتقدم الأشخاص من جميع أنحاء العالم للحصول على البطاقات الخضراء كل عام من خلال قنوات مختلفة ، مثل رعاية الأسرة ، والهجرة القائمة على التوظيف ، وبرنامج تأشيرة التنوع. يتقدم العديد من هؤلاء المتقدمين بطلب حقيقي لUS Green Card Office للحصول على أفضل فرصة للنجاح وتحقيق حلمهم.

في الختام ، تعد البطاقة الخضراء أكثر بكثير من مجرد قطعة بلاستيكية. إنه يمثل فرصة وأمنًا ومستقبلًا أفضل لأولئك الذين يمتلكونها. لا عجب لماذا يحلم الكثير من الناس حول العالم بالحصول على واحدة!

ما هو برنامج البطاقة الخضراء؟

برنامج البطاقة الخضراء ، المعروف رسميًا باسم برنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة ، هو برنامج حكومي للولايات المتحدة يمنح ما يصل إلى 55000 تأشيرة إقامة دائمة (البطاقات الخضراء) للأشخاص من البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة. الغرض من البرنامج هو تعزيز التنوع بين المهاجرين الأمريكيين.

لذا ، هل أنت مستعد لمغامرة العمر؟ هل تحلم بالعيش والعمل في الولايات المتحدة ، وتجربة ثقافتها وتنوعها بشكل مباشر؟ إذن برنامج البطاقة الخضراء هو تذكرتك إلى أرض الفرص!

تم تصميم هذا البرنامج لتعزيز التنوع بين المهاجرين الأمريكيين ، وقد تكون فرصتك للانضمام إلى 55000 فائز محظوظًا يحصلون على تأشيرات إقامة دائمة (البطاقات الخضراء) كل عام. تخيل الاحتمالات: يمكنك العيش في مدينة مزدحمة مثل نيويورك أو لوس أنجلوس ، أو استكشاف العجائب الطبيعية لجراند كانيون أو منتزه يلوستون الوطني ، أو حتى بدء مشروعك التجاري الخاص وتصبح رائد أعمال ناجحًا.

لتكون مؤهلاً لبرنامج البطاقة الخضراء ، يجب أن تكون مولودًا في أ الدولة المؤهلة وأن يكون لديك على الأقل تعليم ثانوي أو عامين من الخبرة العملية في مهنة تتطلب مهارات.

فما تنتظرون؟ تقدم بطلب للحصول على برنامج البطاقة الخضراء عبر الإنترنت اليوم ، ويمكنك أن تكون في طريقك إلى حياة جديدة في الولايات المتحدة. حان الوقت لاغتنام الفرصة وتحقيق أحلامك.


من المؤهل للانضمام إلى برنامج البطاقة الخضراء؟


يوفر برنامج تأشيرة التنوع مسارًا للأفراد في جميع أنحاء العالم ليصبحوا مقيمين دائمين في الولايات المتحدة. تتغير قائمة الدول المؤهلة للتقديم كل عام، لتعكس التحولات في أنماط الهجرة. على وجه التحديد، إذا هاجر أقل من 50,000 شخص من بلد ميلادك إلى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس الماضية، فمن المحتمل أن يكون بلدك على قائمة الدول المؤهلة. تضمن هذه المعايير التنوع في سكان المهاجرين القادمين إلى الولايات المتحدة، مما يوفر فرصة لمجموعة واسعة من الناس لتحقيق حلمهم الأمريكي.

حتى إذا لم يكن بلدك مدرجًا هذا العام، فقد لا تزال لديك فرصة إذا كان زوجك أو زوجتك من بلد مؤهل. يعني هذا أنه إذا كنت قد ولدت في بلد غير مؤهل، مثل المكسيك، ولكن زوجك ولد في بلد مؤهل، يمكنك التقديم أيضًا. إنها طريقة رائعة للأزواج لبدء حياة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية معًا.

أيضًا، إذا كنت قد ولدت في بلد غير مؤهل لبرنامج تأشيرة التنوع، ولكن أحد والديك ولد في بلد مؤهل، فقد لا تزال مؤهلاً. هذا ممكن إذا لم يكن والديك مقيمين دائمين في البلد الذي ولدت فيه، بل كانوا فقط في زيارة أو يعيشون هناك مؤقتًا. على سبيل المثال، إذا كنت قد ولدت في كندا بينما كان والديك هناك مؤقتًا، ولكنهم في الأصل من أستراليا أو فرنسا، يمكنك التقديم باستخدام أستراليا أو فرنسا كبلدك المؤهل.


هل أنت مؤهل لدخول برنامج البطاقة الخضراء؟

في اي بلد ولدت؟






هل أنت مؤهل لدخول برنامج البطاقة الخضراء؟

هذا يعتمد. لا يمكنك التأثير على اختيار طلبك لمزيد من المعالجة. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص يسافرون بأنفسهم بسبب أخطاء بشرية كان من الممكن تجنبها بسهولة.

على سبيل المثال --

كيف يمكن أن نساعد

* نسيان التقديم في الوقت المحدد: نافذة تقديم الطلبات قصيرة. نظرًا لأن وزارة الخارجية الأمريكية لا تعلن ، فالأمر متروك لك لمواصلة التحقق من موقعها على الويب.

* عدم إكمال نموذج DS-260: إذا تم تحديد طلبك ، فيجب عليك إكمال النموذج DS-260 عبر الإنترنت وإرساله في أقل من 60 دقيقة. إذا فشلت ، يتم حذف السجل الخاص بك ، ويجب أن تبدأ من جديد. يحاول الكثيرون ويحاولون - لكنهم لا ينجحون.

* إكمال DS-260 بعد فوات الأوان: مع تأشيرة التنوع ، من يأتي أولاً ، يخدم أولاً. على الرغم من أنه تم اختيار أكثر من 125000 شخص لبرنامج البطاقة الخضراء ، فإن أول 55000 شخص فقط من الذين قدموا طلبات صالحة سوف يحصلون على التأشيرة. يخسر الكثيرون بمجرد التقدم للحصول على التأشيرة بعد فوات الأوان.

* ارتكاب أخطاء في النموذج: حتى خطأ واحد في نموذج الطلب يكفي لاستبعادك. على سبيل المثال ، ربما الصورة التي حمّلتها لم تتطابق بدقة مع إرشادات الصورة.

* عدم استيفاء متطلبات الهجرة: يخسر البعض حتى بعد اختيارهم لأنهم لا يستوفون بعض متطلبات الهجرة ، أو يفتقدون إلى المستندات الأساسية ، أو ليسوا مستعدين جيدًا لمقابلة تأشيرة السفارة الأمريكية.

ما يقرب من نصف الذين تم اختيارهم لبرنامج تأشيرة التنوع يفشلون في الحصول على البطاقة الخضراء الخاصة بهم لأنهم ملأوا طلباتهم عبر الإنترنت بشكل غير صحيح. لهذا السبب يجب عليك دائمًا أن تطلب من US Green Card Officeمساعدتك في تقديم طلب تأشيرة التنوع الخاص بك.

هل أنت مؤهل لدخول برنامج البطاقة الخضراء؟

أفضل فرصة لك في أن يتم اختيارك. مضمون

فرصة الفوز - تعرف على المزيد هنا

كيف يمكن لUS Green Card Office مساعدتك

أكثر من عقدين من تجربة البطاقة الخضراء

لقد ساعدنا أكثر من 400000 أسرة منذ عام 1998. لا توجد خدمة هجرة تفهم عملية البطاقة الخضراء ، بخصائصها وعمومياتها ، مثل فريق الخبراء لدينا ، مما يوفر أكثر من 25 عامًا من الخبرة في تحقيق أحلام الأمريكيين. نبقى في الطليعة ، ونحن دائمًا على اطلاع بالسياسات والعمليات المتغيرة للحصول على البطاقة الخضراء للولايات المتحدة

قدم الآن

قدم طلبك في أي وقت من العام

النافذة المعتادة لتسجيل البطاقة الخضراء قصيرة ، لكننا نراقب الساعة من أجلك ، لذا يمكنك التقديم في أي وقت تريده خلال العام. سنقوم بتقديم طلبك في الوقت المناسب لضمان تقديم طلبك فقط عندما تتم الموافقة عليه من قبل خبراء الهجرة لدينا وستقبله حكومة الولايات المتحدة. هذا مضمون.

قدم الآن

ضاعف فرصتك في الفوز

إذا كنت متزوجًا قانونيًا ، فسيقوم فريق الهجرة لدينا بتقديم طلب بطاقة جرين كارد إضافي لزوجك / زوجتك. تطبيقان يعنيان ضعف فرصة الفوز ، وهذه هي الطريقة التي نضاعف بها بشكل كبير احتمالات حصولك على البطاقة الخضراء لك ولعائلتك.

قدم الآن

وزارة الخارجية الأمريكية لخدمات التأشيرات القنصلية

يُدار برنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة الصادر عن الكونغرس (المعروف أيضًا باسم برنامج البطاقة الخضراء) على أساس سنوي من قبل وزارة الخارجية الأمريكية ويتم إجراؤه بموجب أحكام القسم 203 (ج) من قانون الهجرة والجنسية (INA). عدل القسم 131 من قانون الهجرة لعام 1990 (Pub. L. 101-649) INA 203 لتوفير فئة جديدة من المهاجرين تُعرف باسم "مهاجري التنوع" (مهاجرو DV).

يتعامل US Green Card Office مع خدمة القيمة المضافة المدفوعة لجميع المتقدمين للبطاقة الخضراء ، ورسومنا لهذه الخدمة ذات القيمة المضافة هي 80.00 دولارًا للفرد و 120.00 دولارًا كعائلة. عادةً ما تكون فترة التقديم الرسمية لبرنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة الإلكترونية من 30 إلى 60 يومًا ، ولكن يمكن أن يختلف هذا من عام إلى آخر.

يوفر لك فريق الهجرة المحترف لدينا الفرصة لإعداد واستكمال طلب البطاقة الخضراء عبر الإنترنت وفقًا لجميع المتطلبات القانونية 365 يومًا في السنة ، مما يمنحك وقتًا أفضل لإكمال طلبك ، وبالتالي ، فرصة أفضل للاختيار.

سيتم تقديم طلبك في الوقت المناسب ، كما هو معلن من قبل حكومة الولايات المتحدة. عندما يتم تقديم الطلب إلى حكومة الولايات المتحدة من قبل فريق الهجرة لدينا ، سيتم إرسال رقم التأكيد الرسمي إليك كدليل على أن الطلب قد تم استلامه وقبوله بنجاح من قبل حكومة الولايات المتحدة.

سوف نتتبع حالة طلبك ونخطرك عندما تختار حكومة الولايات المتحدة جميع المتقدمين. سننصحك بكيفية المتابعة قبل حضور مقابلة التأشيرة في السفارة الأمريكية ، حيث سيتم إصدار تأشيرات الهجرة للمتقدمين.

* يرجى قراءة ملف الأحكام والشروط و سياسة الخصوصية الخاصة بنا بخصوص ضمان استرداد الأموال قبل تقديم طلب ليانصيب تأشيرة التنوع.